جامعة البيان تختم بطولة الشطرنج الأولى

بمشاركة مجموعة من المتنافسين بلغت (٣٥) طالباً من مختلف كليات جامعة البيان اختتمت الجامعة بطولة الشطرنج الأولى التي اعتمدت النظام الفردي بأربع جولات، وشهدت البطولة تنافساً قويّاً تأهل خلالها منافسان أحدهما من كلية الصيدلة والآخر من كلية تقنيات التحليلات المرضية للدور النهائي، وقد تحصل الطالب منتظر كريم من كلية الصيدلة على المركز الأول والطالب أمير … تابع قراءة جامعة البيان تختم بطولة الشطرنج الأولى