كلية التمريض تحتفل بالذكرى السادسة والخمسين على تأسيسها
شاركت كلية التمريض بجامعة البيان باحتفالية الذكرى السادسة والخمسين على تأسيس كلية التمريض بجامعة بغداد يوم الخميس الموافق ١٩ نيسان ٢٠١٨. وشهدت الاحتفالية مجموعة من الفعاليات بينها مسابقة علمية ثقافية بين كليتي التمريض بجامعتي بغداد والبيان. وقد قدمت عميدة كلية التمريض بجامعة البيان الأستاذة الدكتورة وفاء محمد عطوف درع الجامعة إلى عميدة كلية التمريض بجامعة … تابع قراءة كلية التمريض تحتفل بالذكرى السادسة والخمسين على تأسيسها
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه