كلية التمريض تزور أطفال مرضى السرطان
زار مجموعة من أساتذة كلية التمريض وطلبتها بجامعة البيان مستشفى حماية الأطفال التعليمي بدائرة مدنية الطب يوم الأربعاء الموافق 9 أيار 2018. هذه الزيارة جاءت مبادرةً من ملاك كلية التمريض متمثلةً بالعميدة الأستاذة الدكتورة وفاء محمد عطوف، لزرع ابتسامة على وجوه أطفال مرضى السرطان، وشهدت الزيارة توزيع هدايا وألعاب للأطفال، مع توفير مبلغ مالي لاحتياجات … تابع قراءة كلية التمريض تزور أطفال مرضى السرطان
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه