دورة تدريبية في كلية التقنيات الصحية و الطبية تخص التسمم الغذائي مع الأسباب و الأعراض و الوقاية
احتضنت قاعة التعليم المستمر في كلية التقنيات الصحية و الطبية-جامعة البيان دورة تدريبية تتمحور حول التسمم الغذائي:الأسباب، الأعراض و الوقاية... و قد حاضر فيها السيد معاون العميد للشؤون الإدارية (ا.م.د.عباس عطية حمودي) و قد تطرقت الدورة الى عدة نقاط محورية اهمها: -التعرف على اهم اسباب التسمم الغذائي و مصادره -كيفية تفادي التسمم و باساليب وقائية صحيحة و دقيقة -التطرق إلى العلاج الصحيح بعد معرفة سبب التسمم و مدى الانتشار و الخطورة -التعرف على اهم الأحياء المجهرية التي تسبب التسمم في البيئة العامة مع معرفة الأعراض .





