حملة تطوعية لخدمة المجتمع
تقديرا للجانب الانساني و الواجب الوطني و في إطار تعزيز دور المؤسسات التعليمية في خدمة المجتمع، نظّمت كلية التقنيات الصحية والطبية في 2026/4/29 حملة تطوعية استهدفت دار العطاء لرعاية كبار السن، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية و الطلبة و بإشراف عميد كلية التقنيات الصحية والطبية أ. د. غيث علي جاسم. حيث رافق الطلبة في هذه الزيارة مسؤول شعبة ضمان الجودة م.سارة عبد اللطيف كاظم ومسؤول وحدة الاعتماد البرامجي المعيد همام محمد زيدان. انطلقت المبادرة لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للراقدين، والمساهمة في تحسين حياتهم من خلال مجموعة من الأنشطة التطوعية. وقد تضمنت الحملة توزيع المستلزمات الاساسية، إلى جانب توزيع الهدايا [...]





