تقديرا للجانب الانساني و الواجب الوطني و في إطار تعزيز دور المؤسسات التعليمية في خدمة المجتمع، نظّمت كلية التقنيات الصحية والطبية في 2026/4/29 حملة تطوعية استهدفت دار العطاء لرعاية كبار السن، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية و الطلبة و بإشراف عميد كلية التقنيات الصحية والطبية أ. د. غيث علي جاسم.
حيث رافق الطلبة في هذه الزيارة مسؤول شعبة ضمان الجودة م.سارة عبد اللطيف كاظم ومسؤول وحدة الاعتماد البرامجي المعيد همام محمد زيدان.
انطلقت المبادرة لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للراقدين، والمساهمة في تحسين حياتهم من خلال مجموعة من الأنشطة التطوعية. وقد تضمنت الحملة توزيع المستلزمات الاساسية، إلى جانب توزيع الهدايا العينية التي أدخلت الفرح والسرور في قلوب الراقدين، وأسهمت في تعزيز روح البهجة لديهم.
كما ركزت الحملة على رفع الوعي بأهمية الصحة النفسية، وضرورة التعامل الإنساني مع الراقدين.
أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تسعى الكلية من خلالها إلى تنمية روح المسؤولية لدى الطلبة.،كما أعربت إدارة الدار عن شكرها وامتنانها لهذه الزيارة، مشيدةً بجهود الطلبة ودورهم في نشرالروح الإيجابية داخل أروقة الدار.
وفي ختام الزيارة، عبّر المشاركين عن سعادتهم بهذه التجربة الإنسانية، مؤكدين أنها أضافت لهم خبرة مهمة ورسخت لديهم قيم العطاء و الانتماء.