عقد مجلس كلية التقنيات الصحية والطبية جلسته الاعتيادية (التاسعة) للعام الدراسي 2025-2026 يوم الاربعاء 29\4\2026 برئاســة أ.د. غيث علي جاسم عميد الكلية و بحضور السادة أعضاء المجلس كافة
وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس الكلية متمنياً لهم التوفيق والنجاح، داعياً الله تعالى أن يسدد خطى الجميع لخدمة العراق وأهله.
و قد ناقش مجلس الكلية جدول اعمال الجلسة واهمها :
1- مناقشة محضر اللجنة العلمية لإقرار رئيس وأعضاء هيئة تحرير مجلة البيان للعلوم الطبية والصحية.
2- مناقشة محضر اللجنة العلمية لإضافة البحوث العلمية وتغيير عناوين البحوث المقدمة ضمن الخطة العلمية للعام 2025-2026.
‌3- مناقشة توقيتات بدء وانتهاء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 2025-2026.
4- مناقشة رسوب الطلبة بالغياب للفصل الدراسي الأول والثاني لعام 2025-2026.