عقد مجلس كلية طب الأسنان في جامعة البيان جلسته الاولى يوم السبت الموافق 16 تشرين الاول 2021 برئاسة عميد الكلية (الدكتور مضر محمد السنبلي)، وعضوية كل من: أ.م.د. صاحب محمد، م.د. عمر بكر حازم، م.د. آلاء محمد، م. سجى كريم، م.م. حيدر صادق، م.م. شذى سعدالله، م.م. محمد حمودي، م.م. اسراء نعمة.
وناقش المجلس في اجتماعه قضايا عدّة منها:
رسم هيكلية الكلية، وتحديد فروع كلية طب الأسنان، فضلا عن تحديد لجان الكلية ووحداتها، وتوزيع المهام على مسؤولي اللجان واعضائها.

