اقامت عمادة كلية الصيدلة في جامعة البيان وبرعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حيدر طالب الامارة ورشة عمل تحت عنوان ( مناهج الطب النباتي ضد اضطرابات الجهاز التنفسي ) بحضور عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور حسنين صكبان طاغي واساتذة الجامعة .

الورشة التي عقدت في قاعة كلية الصيدلة تم القاؤها من قبل م.د رؤوى عزيز جاسم و م.م. حسن علاء الدين خلف .