شارك الأستاذ الدكتور مهند سمير السوداني، عميد الكلية التقنية الهندسية في جامعة البيان، في احتفالية جائزة “أثر” لمبادرة الجامعة المستدامة التي أُقيمت برعاية معالي وزير البيئة، وبحضور عدد من ممثلي الجامعات العراقية والمؤسسات الأكاديمية.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز مفاهيم الاستدامة داخل الحرم الجامعي، وتشجيع الطلبة على الابتكار في مجالات البيئة والطاقة النظيفة والممارسات الصديقة للبيئة.
وأكد الأستاذ الدكتور مهند سمير السوداني أن مشاركة جامعة البيان تأتي انسجاماً مع توجهاتها في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة، وترسيخ قيم الوعي البيئي في بيئة التعليم العالي


