تثميناً للجهود العلمية الحثيثة والسعي المتواصل للارتقاء بالمستوى الأكاديمي، تلقت كلية التمريض في جامعة البيان كتاب شكر وتقدير صادرًا عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موجهًا إلى نخبة من تدريسيي الكلية.
وقد جاء هذا التكريم تقديراً لتميزهم وإسهامهم الفاعل في تحقيق نسب نجاح متقدمة ضمن الامتحانات التقويمية.
وشمل التكريم كلاً من:
1. الأستاذ الدكتور/ عفيفة رضا عزيز
2. المدرس الدكتور/ علي عبيد شنيشل
3. المدرس الدكتور/ بثينة بشير صالح
وبهذه المناسبة، تتقدم عمادة كلية التمريض، بأصدق التهاني والتبريكات للسادة التدريسيين المكرمين، متمنيةً لهم دوام العطاء والتألق في مسيرتهم العلمية، بما يخدم المسيرة الأكاديمية في جامعتنا.
