في إنجازٍ جديد يُضاف إلى سجل كلية التمريض في جامعة البيان الحافل، نال تدريسيان من كلية التمريض تكريماً من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور نعيم العبودي المحترم.
شمل التكريم كلاً من:
•⁠ ⁠الأستاذ الدكتور حسنين فيصل غازي
•⁠ ⁠المدرس الدكتور وسام عصام عبد المسيح

جاء هذا التكريم تثميناً لاجتيازهما المتميز ونجاحهما في “البرنامج التدريبي الدولي لبناء القدرات وإعداد مدرّبين محترفين (TOT)”، والمتخصص في مجال تطوير مهارات البحث العلمي.
وقد تمثل هذا الإنجاز بحصول كل من التدريسيين على شهادتين مرموقتين:
1.⁠ ⁠شهادة تقديرية مُقدّمة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي (الأستاذ الدكتور نعيم العبودي)، تقديراً لجهودهما الاستثنائية واجتيازهما البرنامج الدولي.
2.⁠ ⁠شهادة إكمال دولية صادرة عن مؤسسة “Clarivate” العالمية وبنك المعرفة المصري، لإتمامهما بنجاح “أكاديمية الباحثين في بداية مسيرتهم المهنية”.
علماً أن البرنامج المذكور قد نُفّذ تحت إشراف مجالس البحث العلمي العربية، وتضمّن سبعة برامج وواحداً وعشرين نموذجاً تدريبياً، غطّت موضوعات متقدمة في البحث العلمي وأخلاقيات النشر والتعاون الأكاديمي. وامتدت فعاليات البرنامج على مدى ستة أشهر متواصلة للفترة من نيسان ولغاية تشرين الأول ٢٠٢٥.
وإذ تُبارك عمادة كلية التمريض هذا الإنجاز، فإنها تُعرب عن فخرها واعتزازها بتدريسييها الأفاضل، وتؤكد أن هذا التكريم يمثل حافزاً لمزيد من العطاء والتألق، ويسهم على نحو مباشر في رفع مستوى المهارات البحثية داخل المؤسسة الأكاديمية، متمنين لهما دوام الموفقية والنجاح في مسيرتهما العلمية والمهنية خدمةً لمسيرة التعليم العالي في عراقنا الحبيب.