ضمن فعاليات أسبوع العراقي لمكافحة المخدرات
وبإشراف عمادة كلية طب الأسنان اقامت وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي بتاريخ 2025/11/17، ندوة توعوية بعنوان:

“المخدرات… آفة المجتمع وتأثيرها السلبي على الشباب”

قدّمت الندوة م.م. هدى عبد الرشيد، والتي تناولت فيها:

🔹 خطورة انتشار المخدرات في المجتمع
🔹 تأثيراتها النفسية والسلوكية على فئة الشباب
🔹 الأضرار الصحية والاجتماعية المترتبة على التعاطي
🔹 العوامل التي تقود إلى الإدمان وسبل الوقاية المبكرة
🔹 دور الإرشاد النفسي في حماية الطلبة وتعزيز وعيهم

✨ شهدت الندوة حضورًا مميزًا وتفاعلًا فعّالًا من الطلبة والأساتذة، مما يؤكد أهمية التوعية في الحدّ من هذه الظاهرة الخطيرة

🌼معًا نحو مجتمع واعٍ… وشباب بعيد عن آفة المخدرات.