ضمن فعاليات أسبوع العراقي لمكافحة المخدرات
وبإشراف عمادة كلية طب الأسنان اقامت وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي بتاريخ 2025/11/17، ندوة توعوية بعنوان:
“المخدرات… آفة المجتمع وتأثيرها السلبي على الشباب”
قدّمت الندوة م.م. هدى عبد الرشيد، والتي تناولت فيها:
🔹 خطورة انتشار المخدرات في المجتمع
🔹 تأثيراتها النفسية والسلوكية على فئة الشباب
🔹 الأضرار الصحية والاجتماعية المترتبة على التعاطي
🔹 العوامل التي تقود إلى الإدمان وسبل الوقاية المبكرة
🔹 دور الإرشاد النفسي في حماية الطلبة وتعزيز وعيهم
✨ شهدت الندوة حضورًا مميزًا وتفاعلًا فعّالًا من الطلبة والأساتذة، مما يؤكد أهمية التوعية في الحدّ من هذه الظاهرة الخطيرة
🌼معًا نحو مجتمع واعٍ… وشباب بعيد عن آفة المخدرات.
