تزامناً مع الأسبوع العراقي لمكافحة المخدرات، بادر التدريسيين في كلية التمريض مع طلبة المرحلة الرابعة بتنظيم حملة توعوية ميدانية داخل الحرم الجامعي.

تضمنت الحملة:
•⁠ ⁠توزيع بروشورات تثقيفية حول مخاطر الإدمان.
•⁠ ⁠شرح الآثار السلبية الصحية والنفسية للمخدرات.
•⁠ ⁠تقديم إرشادات وقائية لتعزيز الوعي الصحي بين الشباب.

تأتي هذه المبادرة تأكيداً لدور كليتنا في تحصين الطلبة، وترسيخاً لمفهوم “الممرض كمثقف صحي” وشريك أساسي في حماية مستقبل الشباب.