تزامناً مع الأسبوع العراقي لمكافحة المخدرات، بادر التدريسيين في كلية التمريض مع طلبة المرحلة الرابعة بتنظيم حملة توعوية ميدانية داخل الحرم الجامعي.
تضمنت الحملة:
• توزيع بروشورات تثقيفية حول مخاطر الإدمان.
• شرح الآثار السلبية الصحية والنفسية للمخدرات.
• تقديم إرشادات وقائية لتعزيز الوعي الصحي بين الشباب.
تأتي هذه المبادرة تأكيداً لدور كليتنا في تحصين الطلبة، وترسيخاً لمفهوم “الممرض كمثقف صحي” وشريك أساسي في حماية مستقبل الشباب.





