نفّذت الكلية التقنية الهندسية نشاطًا توعويًا تمثّل في نشر مجموعة من البوسترات التثقيفية والعبارات الإرشادية التي تناولت إسهامات المرأة في التخفيف من آثار التغير المناخي.
ويأتي هذا النشاط في إطار تنفيذ المبادرة الخاصة بخطة التنفيذ للاستراتيجية الوطنية للمرأة العراقية، وضمن محور إسهامات المرأة في الحد من آثار التغير المناخي، بهدف تعزيز الوعي البيئي وتسليط الضوء على الدور المحوري الذي تؤديه المرأة في دعم الجهود المجتمعية الرامية إلى حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.
وقد أُقيم النشاط يوم السبت الموافق 21/2/2026 بحضور السيد عميد الكلية التقنية الهندسية، وبمشاركة عدد من الاساتذة و طلبة الكلية، في خطوة تعكس اهتمام المؤسسة الأكاديمية بدعم المبادرات التوعوية وترسيخ ثقافة المسؤولية البيئية لدى الطلبة.
