أقامت وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التمريض بجامعة البيان ندوة علمية توعوية بعنوان “(المخاطر النفسية والجسمية للإدمان)”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 نيسان 2026. وحاضرت في الندوة التدريسية (أ.د. سجاء هاشم محمد) على قاعة التعليم المستمر في الكلية.
تناولت الندوة تسليط الضوء على الآثار المترتبة على الإدمان وتأثيراته المباشرة على الصحة النفسية والجسمية للفرد، فضلاً عن استعراض السلوكيات المرافقة لهذه الظاهرة وكيفية الحد من مخاطرها. وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة النشاطات التوعوية التي تحرص الكلية على تنظيمها لتعزيز الوعي الصحي والتربوي لدى الطلبة والمجتمع الأكاديمي.
