أقامت وحدة شؤون المرأة بالتعاون مع وحدة النشاطات الطلابية في كلية التمريض بجامعة البيان، يوم الثلاثاء الموافق 14 نيسان 2026، حملة توعوية تضمنت توزيع بروشورات إرشادية بعنوان “(توعية المرأة: اقتصاد أكثر توازناً واستدامة لتصنع الفرق)”. واستهدفت الحملة مجموعة من طلبة الجامعة في أروقة الحرم الجامعي.
وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من الإيمان بأن توعية المرأة اقتصادياً تُعد خطوة أساسية لبناء مجتمع متوازن ومستقر؛ حيث إن تمكين المرأة بالمهارات والفرص اللازمة يساهم في تحقيق استقلال مالي ينعكس إيجاباً على الأسرة والمجتمع. وركزت الحملة على مفهوم الاقتصاد المتوازن الذي يضمن مشاركة عادلة في العمل والتعليم واتخاذ القرار، مشددةً على أن الاستدامة الاقتصادية هي أسلوب حياة يضمن للأجيال القادمة بيئة صحية ومجتمعاً متماسكاً.




