أقامت وحدة حقوق الإنسان في كلية التمريض بجامعة البيان ندوة توعوية بعنوان “(حقوق الإنسان في الأديان السماوية)”، وذلك يوم الأحد الموافق 19 نيسان 2026. وحاضر في الندوة التدريسي (م.د. رحيم عطية بدر) على قاعة التعليم المستمر في الكلية.
سلطت الندوة الضوء على المبادئ والقيم الإنسانية السامية التي أقرتها الأديان السماوية، مع التركيز على صون الكرامة البشرية وحقوق الأفراد. وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي الكلية لتعزيز الثقافة القانونية والإنسانية لدى الطلبة، وتأكيد دور المؤسسات الأكاديمية في ترسيخ قيم التسامح والتعايش السلمي.
