سجلت كلية التمريض في جامعة البيان حضوراً فاعلاً ومشاركة متميزة في أعمال المؤتمر العلمي الرابع للجامعة، والذي انعقد في رحاب الحرم الجامعي يوم الأربعاء الموافق ٢٢ نيسان ٢٠٢٦. وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على حرص الكلية الدائم على التواجد في المحافل العلمية الرصينة، ودعم مسيرة البحث العلمي، وتعزيز التواصل والتبادل المعرفي والأكاديمي بين مختلف الكليات داخل المؤسسة الجامعية.


