باشرت كلية التمريض في جامعة البيان إجراء الامتحانات النهائية العملية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، وذلك لطلبة المراحل الدراسية (ما فوق الأولى).
وتجري هذه الاختبارات وسط استعدادات تنظيمية وفنية متكاملة وفرتها عمادة الكلية، بهدف التقييم الدقيق لمهارات الطلبة السريرية وكفاءتهم التطبيقية التي اكتسبوها خلال العام الدراسي في المختبرات والميدان العملي. وأكدت عمادة الكلية حرصها على تهيئة البيئة الامتحانية المثالية وضمان سير الاختبارات بانسيابية عالية وفقاً للضوابط الأكاديمية والتعليمات الوزارية النافذة، بما يعزز جودة المخرجات العلمية للكلية.



