باشرت الكلية التقنية الهندسية يوم السبت الموافق 2026/5/9 أداء امتحانات الدور الأول لطلبة الأقسام العلمية كافة للمراحل ما فوق الأولى وسط أجواء تنظيمية وانسيابية عالية بعد استكمال جميع الاستعدادات الفنية والإدارية الخاصة بالامتحانات

وأجرى السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حيدر طالب الإمارة برفقة عميد الكلية الأستاذ الدكتور مهند سمير السوداني جولة تفقدية في القاعات الامتحانية للاطلاع على سير الامتحانات ومتابعة الإجراءات التنظيمية المعتمدة داخل القاعات

وأثنى السيد رئيس الجامعة على مستوى التنظيم والتهيئة التي وفرتها عمادة الكلية واللجان الامتحانية مؤكداً أهمية توفير البيئة المناسبة للطلبة بما يسهم في أداء الامتحانات بصورة منتظمة وهادئة كما أشاد بجهود التدريسيين واللجان الامتحانية ومنتسبي الكلية لما بذلوه من عمل ومتابعة أسهمت في نجاح وانسيابية العملية الامتحانية متمنياً لطلبتنا الأعزاء دوام التوفيق والنجاح