اختتمت كلية التمريض امتحانات الدور الاول كافة من ضمنها الامتحانات التقويمية الوزارية للعام الدراسي 2025–2026، والتي أُنجزت بجهود متميزة وتعاون مثمر بين اللجان الامتحانية والتدريسية في الكلية، بما يعكس الحرص العالي على توفير بيئة امتحانية منظمة ورصينة.
وفي سياق متصل، تم توجيه كتاب شكر وتقدير إلى ممثلي لجنة عمداء كليات التمريض في العراق، تقديراً لجهودهم ودورهم الفاعل في إنجاح مسيرة الامتحانات التقويمية وتحقيق أهدافها الأكاديمية المنشودة.
تمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء بالموفقية والنجاح وتحقيق أفضل النتائج.


