بهدف تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي و اليات تفعيل بنود اتفاقيات التوامة بين كليات الصيدلة في جامعتي النهرين و البيان ، حضر عميد كلية الصيدلة / جامعة البيان أ.م.د. حسنين صكبان طاغي، الاجتماع المشترك الذي عُقد في كلية الصيدلة / جامعة النهرين، برئاسة عميد كلية الصيدلة / جامعة النهرين ( الاستاذ الدكتور حيدر بهاء صاحب) وعدد من عمداء الكليات الأهلية المتوائمة معها.
تضمّن الاجتماع مناقشة آليات التعاون العلمي المشترك بين الكليات، وسبل التفعيل و التنسيق الأكاديمي والطلابي في مختلف المجالات، والبحث العلمي، وتبادل الخبرات التدريسية، و الامتحانات النهائية المشتركة بما يؤمن المعايير المطلوبة للتعليم الصيدلاني السليم

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات العلمية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة الأكاديمية بين الجامعات الحكومية والأهلية، وتطوير التعاون العلمي بما يخدم المسيرة الاكاديمية في العراق