تتقدم عمادة كلية الصيدلة – جامعة البيان بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حصول التدريسي أحمد حامد سلمان على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز من كلية الصيدلة – جامعة بغداد.
إن هذا الإنجاز المستحق هو ثمرة لجهودكم المخلصة ومسيرتكم العلمية الحافلة. نتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتكم المهنية والأكاديمية.


