كلية الصيدلة في جامعة البيان تُكرم مجموعة من تدريسيي كلية الصيدلة خلال المؤتمر العلمي الرابع ..
كرمت كلية الصيدلة في جامعة البيان مجموعة من تدريسييها ضمن فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع والذي عُقد بتاريخ ٢٢-٤-٢٠٢٦ وذلك تقديراً لجهودهم في المساهمة كاعضاء في اللجان العلمية التخصصية لجلسات المناقشات للبحوث المشاركة بالموتمر ودورهم في دعم البحث العلمي وتعزيز جودة النتاج الأكاديمي.





