شهدت القاعات الامتحانية في كلية التقنيات الصحية والطبية، بدأ الامتحان التقويمي النهائي لطلبة المرحلة الثانية في قسم تقنيات المختبرات الطبية لمادة الأحياء الجزيئي (Molecular Biology)، وسط أجواء أكاديمية تميزت بالانضباط العالي والتنظيم اللوجستي المتكامل.

وبحضور واشراف اللجنة الوزارية واللجنة الامتحانية من كلية التوئمة، حيث تابعت عن كثب طبيعة الأسئلة ومدى مطابقتها للمعايير العلمية المقرة، بالإضافة إلى آليات المراقبة وتوزيع الطلبة.

أعرب أعضاء اللجنة الوزارية عن تثمينهم العالي للجهود التي بذلتهاَ عمادة الكلية واللجنة الامتحانية، مشيدين بالدقة التنظيمية في إدارة وتدقيق بيانات الطلبة اضافة الى توفير كافة المستلزمات التي تضمن راحة الطالب وتركيزه.

أكدت عمادة الكلية أن النجاح في تنظيم هذا الامتحان يعد ثمرة تضافر جهود الجميع، مؤكدة أن “الامتحان التقويمي” يمثل ركيزة أساسية لضمان جودة المخرجات التعليمية.