عقد السيد عميد كلية التقنيات الصحية والطبية أ. د. غيث علي جاسم المحترم اجتماعًا مع رؤساء ومقرري الأقسام العلمية وذلك لمناقشة آلية توزيع الساعات التدريسية النظري والعملي وتكليف الكادر التدريسي بما يضمن تنظيم العملية التعليمية استعدادًا للعام الدراسي القادم ٢٠٢٦/٢٠٢٧.