دورة تدريبية حول السيطرة على العدوى في جراحة الفم بجامعة البيان
أقام مركز التعليم المستمر، بالتعاون مع كلية طب الأسنان في جامعة البيان، دورة تدريبية تخصصية بعنوان: "Infection Control of Oral Surgery" حاضر فيها الأستاذ المساعد الدكتور مضر محمد باقر السنبلي، على مدار يومين متتاليين (16-17 شباط 2026)، وذلك في قاعة التعليم المستمر التابعة لكلية طب الأسنان. سعت الدورة إلى إعداد وتأهيل الكوادر الطبية والملاكات التدريسية والطلبة لتطبيق معايير التعقيم الدقيقة، وضمان الوقاية القصوى من انتقال الأمراض داخل البيئة الجراحية. كما ركزت على تعليم بروتوكولات الحماية الشخصية، والتعقيم المتقدم للأدوات، والتعامل الآمن مع الأدوات الحادة لضمان سلامة المرضى والممارسين الصحيين. أهداف الدورة: • رفع الوعي الصحي: تعميق الفهم حول طرق انتقال العدوى [...]





