أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية طب الأسنان دورة تدريبية بعنوان “التصليح الإلكتروني عن طريق برنامج Remark Office”،
وذلك للفترة من 12 إلى 13 تشرين الأول 2025 في قاعة التعليم المستمر بكلية طب الأسنان. قدّم الدورة كلٌّ من: 👨🏫 م.د. عمر بكر حازم 👨🏫 م.م. غسان باهر عبد الكريم وهدفت الدورة إلى تطوير مهارات المشاركين في استخدام التقنيات الحديثة في التصليح الإلكتروني وتحليل الدرجات الأكاديمية بما يواكب متطلبات الجودة والتعليم الرقمي. ويأتي تنظيم هذه الدورة ضمن برامج مركز التعليم المستمر في جامعة البيان الهادفة إلى تعزيز كفاءة الكوادر الأكاديمية والإدارية وتوسيع خبراتهم في مجالات التحول الرقمي في التعليم





