كلية القانون تنظم ندوة إلكترونية عن سلب الولاية من القاصر
ضمن النشاطات العلمية لكلية القانون بجامعة البيان، وبرعاية رئيس الجامعة (أ.د. عبد الجبار أحمد)، وبإشراف عميد كلية القانون (أ.د. حيدر طالب الإمارة) أقامت الكلية ندوة علمية تحت عنوان: "سلب الولاية عن القاصر" يوم الخميس الموافق (25 شباط 2021)، وقد ألقى محاضرة الندوة كل من التدريسيين بالكلية: (م.د. عباس علي سلمان)، و(م.م. عباس قاسم الماجدي)، و(م.م. مروان عبد سلمان) على منصة Google meet. جامعة البيان صرح علميّ برؤية حديثة




