تدريسي في جامعة البيان عضواً في لجنة التقييم لمؤتمر الصحة العامة
اُختير التدريسي في جامعة البيان ا.م.د. حسنين فيصل غازي عضوا في لجنة التقييم للمؤتمر الدولي السابع للصحة العامة 2021 في ٣ الذي ينظمه المعهد الدولي لإدارة المعرفة (سريلانكا) بالشراكة مع الرابطة الدولية للصحة العامة (AIPH) وجامعات من ماليزيا وإندونيسيا وقد شهدالمؤتمر مشاركة اكثر من( ٢٠٠) باحث من (٣٥ )دولة في العالم





