مجلس جامعة البيان يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي 2019-2020
ناقش مجلس جامعة البيان في اجتماعه يوم الإثنين الموافق (9 كانون الأول 2019) سير العملية التعليمية والدراسية، وموضوع عودة الطلبة المرقنة قيودهم في كليات الجامعة الست للعام الدراسي (2019-2020). وقرر المجلس -الذي ترأسه (أ.د. كاظم عبد الأمير الزيدي) رئيس جامعة البيان وحضره كل من مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية (أ.د. انتصار طارق نعمان) وعمداء الكليات- ترقية تدريسي في كلية الصيدلة من مدرس مساعد إلى مدرس لتوافر الشروط العلمية، فضلاً عن تخصيص ساعتين في الجدول الأسبوعي للأنشطة الطلابية الحرة، وفتح الدراسات العليا بتخصص العلوم المحاسبية في كلية إدارة الأعمال، واستحداث وحدات إدارية جديدة في الجامعة. جامعة البيان صرح علميّ برؤية حديثة





