رئاسة جامعة البيان تجتمع بالهيئة التدريسية
اجتمع السيد رئيس جامعة البيان الأستاذ الدكتور محمد العامري والسيد المساعد الأستاذ المساعد الدكتور أحمد سلمان بالسادة عمداء الكليات والهيئة التدريسية لجامعة البيان، حيث طُرحَ في الاجتماع مجموعة من النقاط والتوجيهات التي سيقع مردودها وفوائدها على الأستاذ الجامعي والطالب في آن واحد. ومن أهم هذه الملاحظات: - الحفاظ على السمعة الأكاديمية والتشديد على انتظام المحاضرات، وإكمال المادة العلمية بصورة تربوية صحيحة. - أهمية التعلم والتعليم لما له دور في تسهيل مهمة منافسة خريجي الجامعة في سوق العمل الناتجة من السمعة العلمية الرصينة لخريجي جامعة البيان. - الاهتمام بالانشطة الطلابية المتنوعة. - تطوير المختبرات والقاعات بنحو مستمر بما يتناسب وتقديم الخدمة المتميزة [...]

