عميد كلية القانون بجامعة البيان يشارك بورقة عمل في اسبوع النزاهة الوطني
شارك الاستاذ المساعد الدكتور نوار دهام مطر الزبيدي عميد كلية القانون بجامعة البيان بورقة عمل بعنوان ( حل مكاتب المفتشين العموميين واثره على جهود مكافحة الفساد ) وذلك ضمن اعمال الورشة التي اقامتها هيئة النزاهة / دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية ضمن فعاليات اسبوع النزاهة الوطني والموسومة بـ (( للمال العام حرمة وحمايته واجب على كل مواطن )) بالتعاون مع مركزاليرموك للدراسات والتخطيط الاستراتيجي في العاصمة بغداد -نادي الصيد - بتاريخ 8/12/2021 وقد تناول فيها نشأة وتاسيس المكاتب وأهمية وجودها ضمن اذرع الجهات الرقابية التي تحرص على حماية المال العام وصيانته واعتبار ذلك مطلبا دستوريا وقانونيا واجتماعيا ، وطرح اشكالية [...]





