عميد كلية القانون في جامعة البيان عضواً في مناقشة رسالة الماجستير بالجامعة المستنصرية
شارك عميد كلية القانون بجامعة البيان الأستاذ المساعد الدكتور نوار دهام مطر الزبيدي في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة(مدى فعالية التدابير التقويمية في الحد من جنوح الأحداث) مع نخبة متميزة وفاضلة من أساتذة القانون الجنائي في كلية القانون بالجامعة المستنصرية وذلك يوم الخميس الموافق التاسع من أيلول ٢٠٢١ في قاعة الشهيد الدكتور منتظر.





