جامعة البيان توقع مذكرة تفاهم وتعاون علمي مع اتحاد الجامعات الامريكية ومركز انترلنك للدراسات الدولية
وقعت جامعة البيان مذكرة تفاهم وتعاون علمي و اكاديمي مع اتحاد الجامعات الامريكية يوم الثلاثاء ٣-٨-٢٠٢١ بحضور السيد رئيس جامعة البيان د. عبد الجبار احمد و مساعدي رئيس الجامعة الدكتور حيدر طالب والدكتورة انتصار طارق. وم.د حيدر اسد مدير قسم البعثات والعلاقات الخارجية.وقد تم التوقيع من خلال برنامج الزووم حيث حضر من جانب اتحاد الجامعات الامريكي السيد ديفيد وود وارد و ديفيد بارسونز و اهاد شاهباز و جيفري بوچيني من اتحاد الجامعات الامريكية. هذه الخطوة جاءت بعد جهود حثيثة طيلة ثلاث سنوات من العمل المستمر وكانت الخطوة الاولى بعقد عدة ندوات وورش عمل علمية و اكاديمية و دورات لغوية باللغة الانكليزية [...]

