كلية التمريض في جامعة البيان تعد حملة توعوية لمكافحة المخدرات
تزامناً مع الأسبوع العراقي لمكافحة المخدرات، بادر التدريسيين في كلية التمريض مع طلبة المرحلة الرابعة بتنظيم حملة توعوية ميدانية داخل الحرم الجامعي. تضمنت الحملة: • توزيع بروشورات تثقيفية حول مخاطر الإدمان. • شرح الآثار السلبية الصحية والنفسية للمخدرات. • تقديم إرشادات وقائية لتعزيز الوعي الصحي بين الشباب. تأتي هذه المبادرة تأكيداً لدور كليتنا في تحصين الطلبة، وترسيخاً لمفهوم "الممرض كمثقف صحي" وشريك أساسي في حماية مستقبل الشباب.





