زار الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة البيان الإثنين الموافق (22 كانون الأول 2020) للاطلاع على آلية التعليم المدمج الذي قررته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وقد اطلع الوفد الزائر -الذي ترأسه منسق الفريق الوزاري (د. عامر الأمير)- على إجراءات جامعة البيان الإلكترونية للعام الدراسي الحالي بتعامل الملاك التدريسي مع الطلبة، ولاسيما فيما يخص الدقة بتطبيق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
جامعة البيان
صرح علميّ برؤية حديثة


