اقامت جامعة البيان يوم الثلاثاء 8-6-2021 ورشة عمل حضورية في مقر الجامعة بعنوان (جودة التعليم الالكتروني والنشر العلمي).

وحاضر فيها أ.م.د عامر سليم الامير منسق الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني وبحضور رئيس الجامعة والمساعدين وعمداء الكليات والاستاذة، حيث تم تسليط الضوء على معايير جودة التعليم الالكتروني وكيفية ادارته بشكل يتماشى مع متطلبات الوزارة .