شارك اداريو جامعة البيان وطلبتها في الدورة المجانية الاولى مع اتحاد الجامعات الامريكي عبر الانترنت،
بتأريخ ٢٧-٩.
الدورة التي شملت اللغة الانكليزية و التأهيل الاكاديمي تمت بمشاركة طلاب من الكويت و ماليزيا و كوريا الجنوبية و السعودية. و بأشراف الكادر التدريسي من الولايات المتحدة.
