قامت جامعة البيان بالتعاون دائرة الرعاية الصحية الأولية قطاع العامل وبأشراف مباشر من قبل مسؤولة وحدة التحصين الدكتورة رنا منصور ثامر بجولات توعوية من اجل التلقيح ضد فايروس كورونا لطلبة الجامعة بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتورة انتصار الطائي وعمداء الكليات .

تاتي هذه الجولة بعد فتح منفذ للقاح في مقر جامعة البيان الذي شهد اقبال واسع من قبل الطلبة والأهالي .

من الجدير بالذكر ان جامعة البيان تعمل وفق خطط أعدت من قبل رئاسة الجامعة وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص الإجراءات الصحية للطلبة.