عقد مجلس جامعة البيان جلسته الاعتيادية الثالثة للعام الدراسي 2022-2023 وذلك يوم الاربعاء الموافق 14-12-2022 برئاسة ا.د حيدر طالب محمدعلي الامارة رئيس الجامعة ، وبحضور السيدات والسادة اعضاء المجلس
وفي بداية المجلس أثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود التنظيمية التي بذلت في استقبال طلاب المرحلة الاولى كما وجه عمادات الكليات كافة بضرورة الاستعداد التام للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول والامتحانات النصف سنوية للكليات وذلك حسب السياقات والتوقيتات الاكاديمية والعلمية الدقيقة من اجل اكمال المستلزمات والمتطلبات كافة وانجازها على افضل وجه ،
كما ناقش المجلس ايضا موضوعات متعددة حسب ما هو مدرج ضمن جدول الاعمال، وفي الختام وجه السيد رئيس الجامعة المحترم شكره وتثمينه للجهود المبذولة من الملاك التدريسي والاداري في الجامعة .
