كلية التمريض في جامعة البيان تشارك في المؤتمر العلمي لصحة الكرخ
بحضور متميز من تدريسيي كلية التمريض بجامعة البيان في المؤتمر العلمي الدولي العاشر لدائرة صحة بغداد الكرخ الذي عقد للفترة من ١-٢ كانون الاول ٢٠٢١ شاركت السيدة عميد كلية التمريض الدكتورة وفاء محمد عطوف في المؤتمر فضلا عن مشاركة التدريسين (ا.م حسنين فيصل غازي ) و (م.د. بثينة بشير صالح) بتقديم ورقتين بحثيتين في المؤتمر . وتم تكريم جامعة البيان من خلال المشاركين بشهادات شكر وتقدير





