طلبة كلية التمريض في جامعة البيان يباشرون بالتدريب الصيفي في مستشفيات بغداد
باشر طلبة كلية التمريض في جامعة البيان بالتدريب الصيفي في مستشفيات بغداد . التدريب الصيفي يبدأ في الاول من شهر ايلول و للمرحلتين الثانية والثالثة وبعض من طلبة المرحلة الرابعة الذين لم يستكملوا تدريباتهم . وبأشراف ومتابعة من قبل الهيئة التدريسية لكلية التمريض لتقييم تدريباتهم ومتابعتهم . ومناقشة بعض الحالات في شعبة الطوارئ، واللقاء بمسؤول التعليم في المستشفى ومناقشة قضايا الطلبة والمشاكل المتعلقة بالتدريب.





